فعالية ثقافية ترفيهية نظمها الديوان الوطني لحقوق الانسان بمناسبة أسبوع القرقيعان بدار الرعاية الإجتماعية للفتيات التابع لإدارة رعاية الأحداث

نظم الديوان الوطني لحقوق الإنسان، بالشراكة الاستراتيجية مع جمعية البناء البشري للتنمية الاجتماعية، وبالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة في دار الرعاية الاجتماعية للفتيات التابع لإدارة رعاية الأحداث، فعالية ثقافية ترفيهية بمناسبة أسبوع القرقيعان، وذلك في الفترة من 24 مارس 2024م، وحتى 27 مارس 2024م.

يمثل الديوان الوطني لحقوق الإنسان كل من: عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة الشكاوى والتظلمات بالديوان د. عبدالرضا اسيري، وعضو مجلس إدارة وعضو لجنة الشكاوى والتظلمات بالديوان الوطني لحقوق الإنسان منى العطية، وأمين سر لجنة الشكاوى والتظلمات العنود العتيبي، وعضو لجنة الشكاوى والتظلمات مظفر عبدالله راشد- ، و أ.د تغريد الرفاعي. 

في حين مثل جمعية البناء البشري للتنمية الاجتماعية مدير المكتب الفني بالجمعية د/ نجلاء عبد المعبود، وفريق عمل الجمعية.

كما شارك عدد من قيادات إدارة رعاية الأحداث في الفعالية. 

في اليوم الأول للفعالية حاضرت أ.د. تغريد الرفاعي تحت عنوان: فن إدارة الذات، وقد تخلل المحاضرة عدد من الأنشطة الترفيهية للنزيلات وذلك بهدف إحداث نوع من التفريغ النفسي لهن، مع محاولة لمشاركة النزيلات الأفكار من أجل تصحيح الخطأ منها وتبين الأفكار الصحيحة.

وهذا وتستمر الفعالية حتى يوم 27 مارس 2024م، من خلال عدد من الندوات والمحاضرات إلى جانب الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية.