انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لجمعية البناء البشري للتنمية الاجتماعية

الشراكة في تبادل المعلومات والخبرات والقيام بمبادرات مشتركة مع دول الخليج العربي وغيرها هدف استراتيجي لجمعية البناء البشري للتنمية الاجتماعية

في إطار سعي الجمعية لتحقيق أهدافها الاستراتيجية والعامة، عقدت جمعية البناء البشري للتنمية الاجتماعية وبإشراف كامل من وزارة الشئون الاجتماعية الجمعية العمومية غير العادية، وذلك في يوم الاثنين الموافق 27/05/2024م، بالجمعية الاقتصادية الكويتية بمنطقة بنيد القار، وذلك لمناقشة واعتماد تعديل بعض من مواد النظام الأساسي للجمعية.

وقد وافقت الجمعية العمومية غير العادية على تعديل المادة الثانية من النظام الأساسي للجمعية والخاصة بأهداف الجمعية. 

وتقضي الفقرة المضافة للمادة المذكورة بأحقية الجمعية في عقد الشراكات وتبادل المعلومات والخبرات وتنظيم مبادرات مشتركة مع الجهات ذات الاهتمام المشترك في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي وغيرها من الدول، حيث نصت الفقرة المضافة على "الشراكة في تبادل المعلومات والخبرات والقيام بمبادرات مشتركة مع دول الخليج العربي، وغيرها في مجالات العمل الاجتماعي المشترك والخدمات الاجتماعية مما يسعى في رفع مؤشرات التنمية لدولة الكويت بعد الحصول على موافقة وزارة الشئون الاجتماعية".

كما اعتمدت الجمعية إضافة أعضاء جدد لجمعيتها العامة، وذلك بهدف جذب الكفاءات التي من شأنها دعم ما تقوم به الجمعية من أنشطة وفعاليات تهدف إلى خدمة فئات الرعاية الاجتماعية بشراكات استراتيجية مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة.

وفي بداية اجتماع الجمعية تحدث السيد/ م. خليفة فهد خليفة الغانم رئيس مجلس الإدارة، مرحبا بالسادة أعضاء الجمعية العمومية الحضور، والسادة ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية.

كما أثنى الحضور وممثلي وزارة الشئون على نشاطات ومشاريع الجمعية المختلفة مثمنين ما تقوم به من دور كبير في خدمة فئات الرعاية الاجتماعية.