انعقاد الجمعية العمومية العادية لجمعية البناء البشري لعام 2023م

انعقاد الجمعية العمومية العادية لجمعية البناء البشري لعام 2023م

تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، ممثلة في مديرة إدارة الجمعيات الأهلية بالوزارة السيدة / إيمان العنزي، عقدت جمعية البناء البشري للتنمية الاجتماعية اجتماع الجمعية العمومية عادية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023م، وذلك في يوم الأحد الموافق 23/06/2024م.

وقد شهدت الجمعية حضور عدد من أعضائها حيث تمت مناقشة واعتماد كل من التقرير الإداري لعام 2023م، والتقرير المالي عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023م، إلى جانب الاتفاق والاستقرار على أن يكون مكتب التميز لتدقيق الحسابات كمدقق خارجي لحسابات الجمعية لعام 2024م.

وفي بداية اجتماع الجمعية تحدث السيد/ م. خليفة فهد خليفة الغانم رئيس مجلس الإدارة، مرحبا بالسادة أعضاء الجمعية العمومية الحضور، والسادة ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية.

كما استعرض الغانم إنجازات الجمعية التي تمت في العام الماضي والمتمثلة في استكمالها لأعمال المبادرة الوطنية شركاء لتوظيفهم المعنية بتدريب وتأهيل ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة، وكذلك المبادرة الوطنية الداعمة لنزلاء المؤسسات الإصلاحية حيث تمت تدشين والانتهاء من مشاريع المرحلة الأولى وجاري استكمال مشاريع وبرامج المبادرة والتي من شأنها ترفع مستوى التنصيف الدولي للكويت فيما يتعلق بحقوق النزلاء وغيرها من المؤشرات.

وفي الختام أثنى الحضور وممثلي وزارة الشئون على نشاطات ومشاريع الجمعية المختلفة مثمنين ما تقوم به من دور كبير في خدمة فئات الرعاية الاجتماعية.